تشطيب ستائر طبية مستشفيات ومكتبية وقاعات وستائر منزلية

تشطيب ستائر طبية مستشفيات ومكتبية وقاعات وستائر منزلية

بعض عروض اسعار

المواصفات الفنية للستائر الرأسية O • تصنع الستائر الرأسية من شرائح ( الفيبر جلاس ) المعالجة بنسبة 100 % فرز أول خالية من العيوب الصناعية تماما . يتم استيراد الستائر من شركتي أكليبس الإنجليزية ، ومرميه الفرنسية . الستائر مقاومة للحريق وحرارة الشمس دون أن يتاثر لونها . عرض الشريحة الواحدة 12.7 سم . تلتصق الشرائح بعضها ببعض عند الغلق بمسافة لا تقل عن 1 سم من الجهتين . تعلق شرائح الست أبواسطة دلایات تتحرك داخل مجری من الألمنيوم الثقيل تثبت الشرائح في ولايات العلوية عن طريق طيات ملصوقة بطريقة اللحام الحراري الغير قابل للفك تحتفظ الشر الراسي عن طريق ثقل بلاستيك مثبت في نهاية الشرائح داخل طيات مماثلة الطبية العلوية تتصل الشرائح من اسفل بواسطة سلاسل بازستيك ( غير قابلة للقطع ) متصلة على طول الجزء المتحرك مثبتة في حلقات دائرية صغيرة بارزة من نهاية النقل وذلك للمحافظة علي المسافة بين الشرائح ومنع تداخلها عند الفتح والغلق . تتحرك الشرائح بواسطة كردون من الترلين لتحريك الشرائح على المحور الأفقي وبها دلاية من البلاستيك المقوي في نهايتها ، وسلاسل بلاستيك لتحريك الشرائح على المحور الراسي . .

 

DATA SHEET ROLLER BLINDS المواصفات الفنية للستائر الرول آپ Black Out – البلاك اوت وهو مصنوع من مادة الفيبر جلاس المقاومة للحريق ودرجات الحرارة العالية بالإضافة إلى طبقة البلاك اوت لضمان عدم تفائية الضوء تماما و سهولة تنظيفه بالماء ومثبت في نهاية القماش قطاع من الألمونيوم كتقل يعمل على المحافظة على اتزان الستارة اثناء الحركة ، ووزن المتر المربع من القماش 280 جرام Sun Screen و من مكة الفيبر جلاس المقاوم للحرارة والمحد للبكتريا و الفاشن يسمح بنفاذ كمية من الضوء و يعكس الحرارة – المتر المربع من القماش 280 جرام مثبت علي اسطوانة افقية يتم تشغيل الاسطوانة عن طريق ماكينة تنغل يدويا بالسلسلة حيث يتم سحب القماش راسيا لاعلي و مركب اسفل القماش قضيب ( بوتوم ريل ) للحقائد على القماش و تثبيته لأسفل الهيد ريل العلوي : الألمونيوم المؤكسد المقاوم للصدا والتاكل قطرها 3.8 سم منت به من الجانبين ماكينة التشغيل على د بها تروس من البلاستيك المقوي يتلى ملة سلسة مصنوعة من مادة الفيبر جلاس متصلة ببعضها يحمل من مادة روال ( بي – سي ) ولا يمكن قطعها حيث تقوم السلسلة بادارة الماكينة المثبتة بالمحرر الاتي ( الاسطوانه ) اليوتوم ريل : : عبارة عن قطاع مستطيل الشكل مثبت به القماش من اسفل وهو يعمل كثل للنمش وذلك لانتظام شكل القماش وكل ما سبق خدمات اوربية مستورده من الخارج

ROLLER BLINDS DATA SHEET VERTICAL BLINDS DATA SHEET

VERTICAL BLINDS DATA SHEET

الأعمال الأعتيادية للواجهات الخارجى

رقم

البنــــــــــد

الوحدة

الكمية

الفئة

البند

البند

جم

 

 

 

  الفرش

 

 

ستائر متحركة افقية

 

ستائر متحركة افقية من شرائح من البى فى سى، يدويه لزوم المكاتب الادارية والبند يشمل توريد العينات المبدئية للاختيار والتوريد النهائى والتركيب والتشغيل والاكسسوارات، وكذلك على نهو العمل نهوا كاملا طبقا للرسومات و المواصفات الفنية وأصول الصناعة و طبقا لتعليمات المهندس المشرف.

1

ستائر متحركة افقية، طبقا لمقاس الشباك على ان تكون أكبر 200 مم من كل جوانب الشباك.

م

 

 

 

ستائر رول

 

ستائر من رولات من البى فى سى المغطى بطبقة من الفايبرجلاس او البوليستر، يدوية التشغيل لزوم غرف المرضى، و البند يشمل توريد العينات المبدئية للاختيار والتوريد النهائى و التركيب والاكسسوارات، وكذلك على نهو العمل طبقا للرسومات و المواصفات الفنية وأصول الصناعة و طبقا لتعليمات المهندس المشرف

2

ستائر رول، طبقا لمقاس الشباك على ان تكون أكبر 200 مم من كل جوانب الشباك.

م

 

3

ستائر من رولات من البى فى سى المغطى بطبقة من الفايبر جلاس لزوم غرف العناية المركزة وغرف العزل وتكون Stain resistant – Flame resistant – Bacterial resistant – Splash resistant – Tensile strength upto 100 kg.

م

 

 

.

 

إجمالى 

تشطيب  ستائر مستشفيات ومكتبية وقاعات وستائر منزلية