ألواح الألومينيوم تشطيب واجهات خارجية

ألواح الألومينيوم تصميمات المباني وأنواعها من مواد الألومينيوم

ألواح الألومينيوم الجدارية هي نوع من مواد تغطية الجدران المزخرفة التي تهدف إلى جعل الجدار يبدو وكأنه مصنوع من نوع مختلف من المواد في الواقع. واجهات الألومينيوم يمكن أن تعطي بناء نظرة جديدة وحياة جديدة. للمبنى ، يمكن زيادة عمر الخدمة للهيكل وبالتالي زيادة قيمة المبنى

أنواع ألواح الألومينيوم تشطيب واجهات خارجية

المواد. يمكن صنع واجهات الألومينيوم من أي مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الخشب والمعادن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب وخلطات الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح / الأرز. المواد المستخدمة للكسوة تؤثر على قابلية الحريق.

تصميم واجهات تشطيب الألومينيوم

واجهة المبنى هي الميزة المعمارية التي تجعل الانطباع الأول للمبنى ويمكنه التحكم في تسلل عناصر الطقس. قدمت KPFF خدمات هندسية لجدران واجهات الألومينيوم / الستائر في بعض من أطول المباني على الساحل الغربي بما في ذلك الجدران الستارية الموحدة والواجهة وجدران التوتر باستخدام عدة أنواع مختلفة من المواد مثل الألمنيوم والزجاج والألواح المعدنية ومجموعة متنوعة من القشرة الحجرية . إن معرفتنا الواسعة بالعمل مع مختلف المواد وأنواع التصميم تعطينا نظرة ثاقبة على الأعمال الداخلية ، مما يسمح لنا بدعم المهندسين المعماريين في تحقيق رؤيتهم لهذه الميزة المعمارية الهامة. يتيح لنا هذا المنظور الفريد لتصميم جدار الستارة / الكسوة توقع وتنسيق ارتباط هذه الأنظمة بشكل أفضل بالهيكل الرئيسي.

واجهات الألومينيوم

في المطبخ ، ومعادن مختلفة يحمل خصائص مختلفة. الفولاذ المقاوم للصدأ غير تفاعلي – وهذا يعني أنه لا يخلق نكهات غير سارة عند طهي الأطعمة الحمضية مثل الطماطم – لكنه موصل سيئ للحرارة. الألومنيوم والنحاس موصلان ممتازان للحرارة ، لكنهما يتفاعلان مع الأحماض. تمزج أفضل خطوط تجهيزات المطابخ بين أفضل ميزات المعادن المختلفة معًا في عملية تسمى “واجهات الألومينيوم “.

الملمس المعدني السلس ، الملمس الألواح المعدنية ، الملمس السلس ورقة مثقبة ، الألواح المعدنية  tileable ، الألومنيوم
ألواح الألومينيوم

تكسية الجدران تعني أن السطح الخارجي للمبنى مغطى بألواح من مواد مختلفة غير مغطاة. للحفاظ على هيكل وإطار والجدران الخارجية للمبنى ، يتم تطبيق أنظمة لوحة معينة. يتم تثبيت الألواح على المواد الأخرى المستخدمة في البناء.

ورقة ألواح الألومينيوم

هي رابطة معا من المعادن المتباينة. وهو يختلف عن لحام الانصهار أو الإلتصاق كوسيلة لربط المعادن معًا. يتم تحقيق الكسوة في كثير من الأحيان عن طريق قذف اثنين من المعادن من خلال يموت وكذلك الضغط أو المتداول ورقة معا تحت ضغط عال